الاثنين، 16 مارس 2015

إربح المال عبر قيامك بأعمال ممتعة مع موقع minijobs4you

بسم الله الرحمن الرّحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين وعلى آله وصحبه ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدّين، ربِّ اشرح لي صدري ويسّر لي أمري واحلل عقدة من لّساني يفقهوا قولي.

إخواني في الله، سلام الله عليكم ورحمة الله وبركاته، لقد جلبت لكم اليوم موقعا رائعا وجميلا للحصول على أموال لا بأس بها بطريقة سهلة جدّا وممتعة في نفس الوقت.



هذا الموقع هو minijobs4you لمن لا يعرف، أمّا الأشخاص الّذين يعرفون الموقع وقاموا بالتسجيل فيه فلا داعي لأن يكملوا هذا الشّرح.

من مميّزات هذا الموقع أنّه يعطيك واحد دولار هدية عند التّسجيل، أمّا الأعمال المعروضة في الموقع فهي سهلة جدّا حيث أنّ معظمها لا يتجاوز ثلاث دقائق لإنهائها، والشيء الرّائع والمميّز أنّه لا يوجد عمل يقل عن 0.01 دولار، وهناك أعمال تصل حتى واحد أو اثنين دولار.

بالنّسبة لبرنامج الإحالة، ستحصل على 0.2دولار كلّما قام أحد بالتسجيل تحت إسمك، وكلّما يحصل الشخص الّذي سجل تحت إسمك على 10دولار في حسابه فإنّك ستحصل على 0.5 دولار وإذا حصل على 20 دولار فأنت تحصل على 01 دولار وهكذا، و الحدّ الأدنى للسحب هو 10 دولار على البايبال أو بايزا.

يمكنك البدأ الآن ويمكنك أن ترى بنفسك مدى سهولة الموقع ونسبة الأرباح. كلّ ما أطلبه منك هو التسجيل عن طريق هذا الرّابط من فظلك، وشكرا.

طريقة التّسجيل سهل جدّا ويمكنك التّعوّد على معاملة الموقع في وقت قصير 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق