الأحد، 8 مارس 2015

كيف أحصل على حساب أدسنس

إنّ من أبسط الأشياء عندي هو فتح حساب في جوجل أدسنس، في وقت مضى كنت احلم بالحصول على هذا الحساب، وحاولت بشتى الطرق إلاّ أنّ الله لم يقدّر لي ذلك.

 إن كنت تقرأ في هذا المقال فاعلم انّك بعد أسبوع أو أسبوعين سيكون لديك حساب في جوجل أدسنس، لأنّ الحلّ بسيط جدّا لكن لا أعلم لماذ لم أجده عندما كنت أبحث في جوجل ويوتيوب عن كيفية الحصول على حساب.

 سوف أروي لك قصّتي وكيف حصلت أنا على هذا الحساب، وبعد قراءتك للقصة يمكنك مباشرة الشروع في العمل الّذي لا هو صعب ولا هم يحزنون.

أنا في الماضي كان عندي حساب في جوجل وكانت عندي مدوّنة إلكترونية لكن مضى على هذه المدونة أكثر من ستة أشهر ولم يتم قبولها في جوجل ادسنس، وعندما تمّ قبولها أغلقت مباشرة بسبب النقرات الغير الصالحة.

فقدت الأمل حينها وتوقفت عن التفكير في الربح من الانترنت، وفي يوم من الأيّام كنت أتصفح منتدى ترادينت فوجدت أحد الأعضاء يجيب على سؤال حول كيفية القبول في جوجل أدسنس، حيث قال في إجابته بكلّ بساطة إفتح موقع إنجليزي.

طبعا لم أعر هذه الإجابة أدنى اهتمام لأنّي من المستحيلات السبع أن أكتب مقالا بالإنجليزية. ولكن واصلت البحث ووجدت شخصا آخر في منتدى ترادينت  يضع في موضوع 10740 مقال باإنجليزية للتحميل، فحمّلت تلك المقالات، وصرت أستعمل موقع سبين بوت لاختصار تلك المقالات لتصبح حصريّة ثمّ أذهب إلى جوجل أكتب عنوان المقال وأختار صورة لوضعها معه، إخترت أربع مجالات وكل يوم أكتب ثلاث مقالات في أحد المجالات بالترتيب، وكنت أضنّ أنّ الأمر سيطول لكي أحصل على حساب في جوجل أدسنس ولم أكن أتوقّع أبدا أنّي سأحصل عليه.

لكن المفاجأة عندما دخلت بعد مضيّ حوالي أسبوع أو عشرة أيّام وجدت أنّ مدونتي مؤهلة للإشتراك في جوجل أدسنس فاشتركت وصار عندي حساب والحمد لله. يمكنك رؤية الموقع الإنجليزي الّذي تحصّلت به على حساب بالضغط هنا.